burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد يحدد الراحلين ويحصل على توقيع نجم الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر رئيس النادي الحالي اتفقت مع المدير الفني التشيلي سييرا برحيل عدد من اللاعبين بصفوف الفريق حاليا وجاءت الاسماء التي سوف يكون الرحيل هو مصيرها ناصر الشمراني وبرناوي وريمان ومحمد قاسم والمزيعل وعمار وراكان النجار، وهناك غموض حول اللاعب جمال باجندوح لاعب خط وسط الفريق.
وأضافت المصادر بحسب موقع يوروسبورت أن اللاعب أحمد عسيري سوف يستمر حتى نهاية عقده الموسم القادم 2020.
وأشارت المصادر أن الإدارة قد أنهت الاتفاق مع اللاعب زياد المولد من أجل تجديد عقده بصفة نهائية.
وصرح أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر (اتفقت بشكل نهائي) مع زياد الصحفي على توقيع عقده الجديد ،و لتوقيع راح يكون يوم الأحد المقبل مدة العقد 3 سنوات مقابل 6.6 مليون ريال سيحصل اللاعب على 2.2 مليون ريال في الموسم الواحد.
ومن جهة أخرى كشفت تقارير صحفية، اليوم، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر، حسمت صفقة التعاقد مع الأوروغوياني نيكولاس ميليسي، لاعب خط وسط فريق الظفرة الإماراتي.
وسبق وخاص ميليسي تجربة اللعب في الدوري السعودي، حينما ارتدى قميص الهلال خلال الفترة من 2016 وحتى 2018، لعب خلالها ما يقرب من 59 مباراة وأحرز 6 أهداف.
وحقق ميليسي مع فريق الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين في موسمين متتاليين، إضافة إلى كأس الملك، والوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017، الذي خسره الفريق الأزرق أمام أوراوا الياباني.
وبحسب ما أوردته التقارير الصحفية فإن إدارة نادي الاتحاد وقعت بشكل رسمي مع ميليسي، لتدعيم صفوف فريق “العميد”، بدايةً من الموسم المقبل.
وانتقل اللاعب الأوروغوياني صاحب الـ26 عاماً، لصفوف فريق الظفرة في مايو العام الماضي، بعقدٍ يمتد حتى 3 سنوات، بعد أن وقع مخالصة مع الهلال.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up